الخميس، 01 أغسطس 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غادة عبدالرازق تخوض السباق الرمضاني بـ«صيد العقارب»

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق عن بدء تصوير مسلسلها «صيد العقارب»، المقرر عرضه ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

ونشرت الفنانة غادة عبدالرازق، صورًا لها برفقة فريق العمل أثناء جلسة التحضير الأولى لمسلسل «صيد العقارب».

شاركت غادة عبدالرازق متابعيها صورًا برفقة الفنان رياض الخولي، وأنوشكا، وعماد صفوت، وأحمد ماهر، محمد أحمد ماهر، مجدي بدر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت غادة عبدالرازق على الصور: «My new series in Ramadan2024 inshallah with the biggest actors Egypt and Middle East. Wish us good luck، مسلسل صيد العقارب رمضان 2024  آن شاء الله مع نجوم عظماء فى مصر  والشرق الأوسط، دعواتكم لينا».

وكشفت غادة عبدالرازق خلال لقائها في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي والذي يُعرض على قناة «ON» عن كواليس عملها مع الفنان الراحل نور الشريف.

مسلسل «الحاج متولي»

قالت غادة عبدالرازق، إنها شعرت بالخوف والرهبة عند ترشيح الفنان نور الشريف لها لدور «نعمة الله» في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، وأن شقيقتها لم تحفزها على قبول هذا الدور لأنه لا يشبهها ومن المتوقع أن تفشل في أدائها، ولكن غادة عبدالرازق لم تستطيع أن تصرح للراحل نور الشريف برفضها للدور.

وأضافت عبدالرازق، أن الدهب الذي تزينت به في المسلسل هو ذهب حقيقي كان ملك لوالدتها، ولا يزال حتى الآن معها.

وأردفت غادة عبدالرازق أن أشبهه الأدوار لشخصيتها هي دورها في مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، ودورها في «على سبق إصرار»، خاصة أن شخصيتي تتأثر كثيرًا بمن في حياتي، وأزواجي تأثرت بهم كثيرًا.

وصرحت عبدالرازق بأن شخصيتها في مسلسل «حكاية حياة» أثرت عليها نفسيًا بشكل كبير، وأنها ظلت 7 شهور تتعافى، حتى تستطيع أن تخرج من هذه الشخصية، وظلت لمدة سنة لا تستطيع أن تخرج من شخصيتها في مسلسل «الكابوس».

زواجها الأول

كشفت غادة عبدالرازق أنها تزوجت في سن صغير، لرغبتها في الخروج من المنزل بحرية، وكان والد ابنتها «روتانا» السعودي، صديقًا لشقيقتها وتعرفت عليه في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وتم التواصل بينهما وتم الزواج.

وقالت غادة عبدالرازق أن والدتها رفضت انفصالها عن زوجها في ذلك الوقت، وتأثرت بشكل كبير ومرضت مرضًا شديدًا، وكان ذلك قبل دخولها مجال الفن.

دخولها الفن

شعرت غادة عبدالرازق بأنها تمتلك موهبة الغناء وأن لديها رغبة شديدة في الدخول إلى عالم الشهرة، خاصةً أنها بعد الانفصال تعاملت مع العديد من نجوم الفن، ولم يكن حلم بالنسبة لها، ولكنها بعد تعاملها مع هؤلاء الفنانين خلق بداخلها الرغبة في دخول هذا المجال وأن تنال هذه الشهرة، مما صدم والدتها مرة أخرى.