الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينة تنعى صلاح رمزي: «كنت ملاك بابتسامتك..عمري ما شفت زيك »

زينة وصلاح رمزي

زينة وصلاح رمزي

رحاب عنتر

A A

نعت الفنانة زينة شقيق الفنان شريف رمزي «صلاح رمزي»، والذي وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أنه دخل في غيبوبة لمدة عامين.

وشاركت زينة متابعيها صورًا برفقة الراحل صلاح رمزي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقدمت الفنانة زينة خالص التعازي لعائلته وشقيقه الفنان شريف رمزي، معبرة عن حزنها الشديد على وفاته.

كما عبرت زينة عن حزنها، وكتبت: «الله يرحمك يا صلاح كنت ملاك بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ماشفت زيك، ألف رحمة عليك يا حبيب قلبي وأخويا، وخالص التعازي للغالي والاسرة الكريمة، أرجوا منكم الدعاء لصلاح بالرحمة، ولاسرته بالصبر يارب».

وفاة صلاح رمزي بعد صراع مع المرض

وأعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه صلاح، بعد صراع طويل مع المرض ودخوله للعناية المركزة بعدما دخل في غيبوبة منذ عامين، وتوفى صباح اليوم.

ونشر شريف رمزي من خلال خاصية «إستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له».

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف رمزي عن مرض أخيه ودخوله في غيبوبة، واستمر مرضه لمدة عامين، وعاني من عدة أزمات صحية متكررة، ظل على أثرها متواجدًا لمدة طويلة بالعناية المركزة في حالة فقدان للوعي.

ويعد فيلم الديلر أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي، وشارك كمنتج منفذ بالعمل، وهو بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من الفنانين، من بينهم مي سليم، خالد النبوي، سامي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح.

search