السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أجبرتهم على تقبيل قدميها في الفيديو».. قرار جديد من النيابة في واقعة كرداسة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

استمعت نيابة غرب الجيزة لأقوال المتهمين في واقعة التعدي على شابين، وإجبارهما على تقبيل قدمي سيدة، وتصوير فيديوهات لهما في أثناء ذلك بدائرة قسم شرطة كرداسة.

كما أمرت النيابة العامة حبس 4 متهمين في القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، وكلفت المباحث بسرعة الانتهاء من التحريات المطلوبة.

وقال مصطفى البالغ من العمر 17 عاماً، إحدى ضحايا الواقعة في أقواله أمام النيابة، أنه صديق ابن المتهمة الرئيسية في الواقعة، ,أنه قبل الواقعة بيوم واحد كان يكلم ابنها في الهاتف وتبادلا الشتائم فيما بينهما، وقام مصطفى بسب والدته التي كانت تجلس بجواره حينئذ، وسمعت المحادثة بينهما، وأخذت منه الهاتف وسبت مصطفى وأغلقت الهاتف في وجهه، ولم تكتف بذلك بل ذهبت إلى والدته واشتكت مصطفى لوالدته.

وتابع مصطفى في أقواله أنه تفاجئ في اليوم التالي وهو يسير في شارع ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور، ب3 أشخاص يستوقفونه، وأخذوه إلى مكان والدة صديقه، وتهجموا عليه بالضرب بالكرباج، وأجبروه على تقبيل قدميها وقاموا بتصويره في فيديو نشره على منصات التواصل الاجتماعي.  

القبض على المتهمين في وقعة تقبيل قدم سيدة بكرداسة  

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط 4 أشخاص من بينهم سيدة لقيامهم، بالتعدي بالضرب على شابين وإجبارهما على تقبيل قدميها، وتصويرهما ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، كما رصدت وحدة المتابعة بوزارة الداخلية تداول فيديو لإحدى السيدات وهي تجبر شابين على تقبيل قدميها، وبالفحص تبين تحديد هوية الشابين والسيدة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السيدة وبسؤالها أقرت مشاركة نجلها وزوجها وآخر قريبهم في استقطاب الشابين والتعدي عليهما بالضرب، وتصوير الفيديوهات، وأمكن ضبط ال3 المتهمين الآخرين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس 4 متهمين على ذمة التحقيقات. 

search