الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حظك اليوم اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

تشعر اليوم بأنك بحاجة لاتخاذ قرارات مناسبة ومهمة في مجال عملك، لذا حاول أن تستفد من طاقتك الإبداعية واستعد لمواجهة تحديات جديدة لكن لا تقلق ستحقق نتائج مبهرة.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

تشعر بالراحة والاستقرار في علاقتك العاطفية بعد توتر طويل داخلك، تحب شريك حياتك لكنك تشعر بصراعات دائمة حول مصير علاقتكما، لا تقلق وتعامل مع شريكك بالعاطفة أكثر.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

حاول أن تجد وقت لنفسك من أجل الاهتمام بصحتك، لذا مارس بعض الأنشطة الرياضية التي تساعدك في تجديد طاقتك الجسدية، مثل تمارين المقاومة ويفضل أن تمارس اليوجا للحصول على السلام النفسي.

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور الملكة إليزابيت الثانية.

search