الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب الإنسانية

هاني الناظر لمحبيه: أتمنى ألا يحرمني المرض منكم.. وفي انتظار أسئلتكم

هاني الناظر

هاني الناظر

الزهراء علام

A A

وجه الدكتور «هاني الناظر» رسالة لمتابعيه، بعد قرابة شهرين على غيابه بسبب إصابته بخلايا سرطانية خبيثة بعد معاناته من صداع مستمر، وحجزه في المستشفى لعمل التحاليل والأشعة اللازمة.

 وكتب طبيب الإنسانية «هاني الناظر» عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك": "الحمد لله.. يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي، وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة، وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة».


وتابع: «لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمنى ألا يحرمني المرض من التواصل معكم، واستقبال عدد من أسئلتكم الطبية والإجابة عنها، وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية».
 ووجه «الناظر» الشكر لمتابعيه قائلا: «أشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلى، ربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعًا».

وجاءت تعليقات المتابعين تفاعلاً مع رسالته كالتالي: «حمد لله على سلامة حضرتك، اللهم شفاء وعافية، ربنا يقومك بالسلامة يا دكتور شفاك الله وعفاك، ألف مليون سلامة على حضرتك، حمدالله على السلامة ديما بندعيلك تقوم بالسلامة».

الخبر الصادم


وكان نجل الدكتور هاني الناظر أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، أن والده كان يعاني من صداع مستمر، مما دفع الأطباء إلى الشك بأنه قد يكون مصاباً بفطر أو بكتيريا.

وأوضح أنه بعد إجراء عملية وأخد عينة، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وأضاف بعد عمل التحاليل والأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها بهدف تحديد خطة العلاج الأنسب.

وكان الدكتور محمد الناظر طلب من المتابعين الدعاء لوالده بالشفاء، لأنه في أمس الحاجة إليه، ويتألم ويعاني بشكل كبير من المرض.

جدير بالذكر أن «الدكتور هاني الناظر» أتاح للمرضى خدمة مجانية ، تخفيفًا على الناس ولمساعدهم في مواجهة ظروف الحياة الصعبة.

search