السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام سعيد عبر إنستجرام: «اللهم أخرجني من الدنيا كما دخلتها بلا ذنوب»

ريهام سعيد

ريهام سعيد

رحاب عنتر

A A

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها منشورًا تعلن فيه توبتها عن ذنوبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

دعت ريهام سعيد بأن يغفر الله ذنوبها، وأن يخرجها من الدنيا بلا عيوب ولا ذنوب.

كتبت ريهام سعيد: «خليها على بروفايلك محدش ضامن عمره، أعهد الله أني أنوي التوبة عن ذنوبي، وذلاتي وكل كبيرة تغضبه، اللهم اغفر لي ذنوبي وخطيئتي، وأخرجني من الدنيا كما دخلتها بلا ذنوب ولا عيوب، ربي إن كان هذا آخر عهدي بالدنيا، فأجعلني من التائبين، اللهم أكتب لي لقائك وأنا بدون ذنب، وأجعل جنتك لي هي المأوى، اللهم أغفر لي ذنبي وخطيئتي، ولا تتوفني إلا وقد غفرت لي كل ذنوبي، اللهم أرزقنا حسن الخاتمة».

تفاعل متابعو ريهام سعيد مع المنشور، وعلق أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي: «مفتقدينك»، وعلق آخر: «هترجعي أمتى للبرنامج».

قررت الإعلامية ريهام سعيد الانسحاب من برنامجها «صبايا الشمس»، المُذاع على قناة الشمس، للمرة الثانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن السبب وراء اتخاذها هذا القرار، ظروف صحية تمر بها، وأنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية لفسخ التعاقد مع قناة الشمس.

وكتبت ريهام سعيد على فيسبوك: « قررت الانسحاب من قناه الشمس، من الآن لظروفي الصحية وسأتخذ إجراءاتي القانونية، لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق».

كما شاركت ريهام سعيد متابعيها منشورًا مثيرًا للجدل، وظن البعض أنها تقصد انسحابها من قناة الشمس، وأنه لم يتم تقديرها كما يجب.

وعلقت ريهام سعيد قائلة: «اوعى تركب قطر التنازلات، عشان في آخر المحطة هيقولوا لك، محدش طلب منك تعمل كدة، وهيبتدي يتعامل إن دي مش تنازلات، و إن هو اللي ليه فضل عليك، مترخصوش نفسكوا هاتندموا».

search