الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد الإنجليزي يحذر المدربين من الهجوم على حكام البريميرليج

حكام الدوري الانجليزي

حكام الدوري الانجليزي

حسين العجيلي

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على  تحذيرات لمدربين الدوري الانجليزي الممتاز، بشأن هجومهم المتكرر على الحكام، خلال مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

ويعمل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الراهن، على تقليل انتقادات وهجوم المدربين على الحكام في بطولة البريميرليج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل»، فإن الاتحاد الإنجليزي حذر المدربين، من توقيع عقوبات الإيقاف عليهم، بالإضافة إلى فرض عقوبات مالية أكبر على الأندية، كجزء من رفضها الصارم للانتقادات الموجهة لحكام البريميرليج.

وقام الاتحاد الإنجليزي، بإرسال هذه التحذيرات لرابطة البريميرليج ودوري الدرجة الأولى، خلال الاجتماع الذي عُقد الأسبوع الماضي، بحضور لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي.

وأشار مسؤولو الاتحاد إلى توقيع عقوبات  أكثر صرامة تجاه تصرفات المدربين واللاعبين أثناء وبعد المباريات.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن أي فريق سيقوم بدعم المدربين الذين يهاجمون الحكام بشكل علني، سيفرض عليه غرامات وعقوبات كبيرة.

وكان مايكل أرتيتا مدرب فريق  أرسنال لكرة القدم، قد هاجم الحكام عقب مباراة الجانرز ونيوكاسل يونايتد، ووصف احتساب هدف نيوكاسل بـ «العار».

وأعلن حينها نادي أرسنال في بيان رسمي، عن دعمه الكامل لموقف مدربه أرتيتا تجاه الحكام.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي برصيد 13 هدف، ويأتي خلفة محمد صلاح لاعب ليفربول بـ10 أهداف، وسون لاعب فريق توتنهام بـ 8 أهداف.

وفي سياق متصل علق المهاجم النرويجي إريلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على إصابته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تأكد غيابه عن مباراة اسكتلندا.

ونشر هالاند عبر حسابه الرسمي بوسائل التواصل الاجتماعي «إكس» للأسف، سأغيب عن مباراة أمام إسكتلندا، أتمنى التوفيق للاعبين، الآن وقت العلاج ومحاولة العودة في أسرع وقتٍ ممكن.