الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حظك اليوم.. برج الحمل الخميس 23 نوفمبر 2023

برج الحمل

برج الحمل

نورهان عبدالعزيز

A A

يهتم عدد كبير من الأشخاص بقراءة الأبراج، فهم يحرصون على معرفة التوقعات الفلكية لجميع الأبراج، فلا يشترط أن يصدقونها، لكن يوجد العديد من المتابعين يتفائلون بها، لذا نوضح لكم من خلال موقع «الجمهور» توقعات العماء لبرج الحمل اليوم الخميس 23 نوفمبر.

برج الحمل

هو البرج الأول من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، فهو من الأبراج النارية التي يتمتع صاحبها بشخصية قيادية من الدرجة الأولى، إضافة إلى حبه للمغامرة والسفر.

صفات برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات والتي يأتي على رأسها الشجاعة والتطلع نحو الأفضل، كما أنهم لا يقبلون الظلم ودائمًا ما يسعون إلى تحقيق العديد من الأهداف المشتركة وهذا سر نجاحهم ومهارتهم.

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

من المحتمل أن يحصل مواليد برج الحمل على فرصة عمل جديدة، فعليهم بالتأني في إتخاذ القرارات وعدم التسرع، كما أنه يكتسب العديد من الصدقات في الفترة المقبلة، فعليه توخي الحذر.

توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفي

من الممكن أن يقبل مواليد هذا البرج على عقد زواج جديد أو تكوين علاقات غير مرهقة، والنسبة الأكبر من هذا البرج ربما يلتقون بشريك حياتهم في هذا اليوم الذي يتميز بالمرح والتفائل.

توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي

يصاب مواليد هذا البرج بالعديد من الأمراض، فهم يتعرضون للعديد من المشكلات النفسية، لذا يجب أن يذهبون إلى المستشفيات المختلفة.

مشاهير برج الحمل

يأتي على رأس مشاهير برج الحمل كلًا من ليدي جاجا، ومحمود درويش، وكاظم الساهر، ومجدى يعقوب، ولبلبة، وفريد الأطرش، ومحمود عبد العزيز وأخيرًا صبا مبارك.

search