الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام أيمن تكشف موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي

ريهام أيمن وشريف وصلاح رمزي

ريهام أيمن وشريف وصلاح رمزي

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة ريهام أيمن زوجة الفنان شريف رمزي، عن موعد عزاء شقيق زوجها، صلاح رمزي الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء 

وكتبت ريهام أيمن عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري: «إن شاء الله عزاء المغفور له بإذن الله، صلاح رمزي يوم السبت القادم، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب أرجو الدعاء له بالمغفرة».

وفاة صلاح رمزي بعد صراع مع المرض

وأعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه صلاح، بعد صراع طويل مع المرض ودخوله للعناية المركزة بعدما دخل في غيبوبة منذ عامين، وتوفى صباح اليوم.

ونشر شريف رمزي من خلال خاصية «إستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له».

شيع الفنان شريف رمزي  جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الظهر بعد صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف رمزي عن مرض أخيه ودخوله في غيبوبة، واستمر مرضه لمدة عامين، وعاني من عدة أزمات صحية متكررة، ظل على أثرها متواجدًا لمدة طويلة بالعناية المركزة في حالة فقدان للوعي.

ويعد فيلم الديلر أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي، وشارك كمنتج منفذ بالعمل، وهو بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من الفنانين، من بينهم مي سليم، خالد النبوي، سامي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح.