السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي محمد عن انضمام فتوح للأهلى: لا يعرف قيمة القميص الأحمر

أحمد فتوح

أحمد فتوح

حسين العجيلي

A A

أبدى شادي محمد نجم وقائد النادي الأهلي السابق، رفضه التام لفكرة انضمام أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن انضمام اللاعب لصفوف الأهلي سيشكل ضررًا على الفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد عرض أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للبيع، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد في الدوري، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وقال شادي محمد ، في تصريحات إذاعية، عبر راديو «9090»: «أنا لا أؤيد فكرة انضمام أحمد فتوح لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة، وأرى أن فتوح لا يعرف قيمة تواجده داخل الزمالك، مشددًا على أن من لا يعرف قيمة ارتداء قميص الأهلي والزمالك، لا يستحق التواجد داخل صفوف الفريقين.

وتابع شادى محمد قائلا :«جميع اللاعبين الناشئين في مصر يحلمون دائمًا بارتداء قميص الأهلي أو الزمالك، وأحمد فتوح يمتلك نعمة لا يشعر بقيمتها في الفترة الحالية، وهي التواجد داخل صفوف الزمالك».

وأردف لاعب الأهلي السابق:«من وجهة نظري أن انضمام فتوح للنادي الأهلي لن يفيد الفريق بشيء، وذلك بسبب مشاكله المتكررة، وعدم انضباطه داخل وخارج الملعب».

الزمالك يخصص 50 أتوبيسا لنقل الجماهير

قرر مجلس إدارة نادي ، برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي فى افتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1، وذلك لنقل المشجعين من أمام مقر النادي إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.

ويشترط تواجد الجماهير أمام مقر النادي بتذكرة المباراة والـ "fan id" من أجل استقلال الحافلات والتوجه إلى الملعب ثم العودة للقاهرة مرة أخرى عقب انتهاء اللقاء.

وتأتي خطوة توفير الحافلات من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، حرصاً على توفير كافة سبل الراحة للجماهير البيضاء، ودعماً لفريق الكرة الأول، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويواجه فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

search