السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمينة خليل ضيف شرف في «الكبير أوي 8»

أمينة خليل تشارك فى الكبير قوى

أمينة خليل تشارك فى الكبير قوى

رحاب عنتر

كشفت الفنانة أمينة خليل عن انضمامها للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شاركت أمينة خليل، متابعيها عبر إنستجرام، صورة لها خلال خاصية أستوري، مؤكدة انضمامها كضيف شرف في الجزء الثامن لمسلسل الكبير أوي.

وعلقت أمينة خليل على الصورة: «ظهور خاص لأمينة خليل في الموسم الجديد الكبير أوي 8».

الجزء الثامن «الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

فيلم «شماريخ»

يُذكر أن، آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، فيلم شماريخ وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

«شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، و بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، ومن إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

 ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الفردية للعمل، وتصدر الفنان الراحل مصطفى درويش الأفيش الرئيسي للعمل، بعد أن قررت الشركة إهداء الفيلم لروح الفنان الراحل مصطفى درويش.

وأعلن المخرج عمرو سلامة عن موعد طرح فيلم شماريخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس».

وكتب عمرو سلامة: «فيلم شماريخ 7 ديسمبر في دور العرض»، وتفاعل معه الجمهور معربين عن شوقهم لرؤية العمل، وجاءت التعليقات كالتالي: «إن شاء الله هيكسر الدنيا»، «مستنين عرضه».