السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتفاوض مع بديل محمد صبحي.. و«أزمة القيد» تحسم الصفقة

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء بشأن وجود مفاوضات بين نادي الزمالك وأحمد البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي، للانضمام إلي القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض «البلعوطي» على نادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة في ظل الأداء المتراجع من حراس مرمى الفريق الأبيض، وعرض محمد صبحي للبيع.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى حل أزمة غلق القيد، وذلك من خلال التفاوض مع مجلس إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي، للتوصل إلى حل ودي في الميركاتو الشتوي القادم. 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة.. وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

غيابات الزمالك أمام أبو سليم الليبي

ويغيب عن الزمالك في مباراة أبو سليم كلًا من: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، محمود علاء، محمود الونش، حسام عبد المجيد، محمود علاء، مصطفى شلبي.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، نُقِلت إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني

search