السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

60 شركة فى معرض السلع الغذائية بمدينة طنطا

جانب من المعرض

جانب من المعرض

منار شعبان

A A

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية و المهندس شريف يونس العضو المنتدب للمنطقة اللوجستية، أكبر معرض لبيع السلع الغذائية بأرض المعارض بالمنطقة اللوجيستية بطنطا والذي يهدف لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بمحافظة الغربية بأسعار مخفضة .

60 شركة في معرض السلع الغذائية بطنطا 

 يشارك فى المعرض 60 شركة تقدم جميع المنتجات  "السكر، الزيت، السمن، الأرز المكرونة، الدقيق، الخضروات والفواكه واللحوم"، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج، وتأكد المحافظ من جودة السلع الغذائية ومدى توافرها بكميات كبيرة لضمان تلبية احتياجات المواطنين، مشددا على أن الدولة المصرية تسعى لتحقيق التوازن والاستقرار بالأسواق وتعزز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا والتخفيف من آثار التداعيات السلبية لارتفاع الأسعار وذلك في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها العديد من دول العالم.


 وأشاد محافظ الغربية ، بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار ، مؤكدا أن هذه المعارض تأتي أيضا ضمن جهود المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لظاهرة احتكار السلع .

حملات تفتيشية لمتابعة الأسعار

خلال تفقده للمعرض، كلف محافظ الغربية رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون الكامل وتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للمشاركين بالمعرض من أصحاب السلع والتجار لتوفير المواد الغذائية للمواطنين.

search