السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من النيابة ضد صاحبة فيديوهات..«الساحل الشرير»

الراقصة حورية

الراقصة حورية

محمد البدري

A A

أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بتجديد حبس الراقصة حورية صاحبة  فيديوهات« الساحل الشرير»،  15 يوم على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليها، بنشر فيديوهات  بملابس فاضحة، أثناء رقصها بالملاهي الليلية بمدينتي الإسكندرية ومطروح.  

ووجهت النيابة العامة للراقصة حورية، تهمة التحريض على الفسوق، نشر فيديوهات فاضحة ومخلة للشرف،، والاستعراض بالرقص وارتداء ملابس فاضحة وكشف مناطق حساسة من جسدها، في الملاهي الليلية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح.

كما تفحص النيابة العامة، فيديو مدمج للراقصة حورية، يحتوي على صور فاضحة وفيديوهات اعتبرتها النيابة « تعدى على القيم الأسرية» تم إرفاقها مع محضر الشرطة في البلاغ المقدم ضد الراقصة حورية.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أن الراقصة «حورية»، اسمها الحقيقى«حنين.م» 23 سنة، بعدما رصدت المتابعة بوزارة الداخلية، انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين فئة الشباب، استعرضت فيها الراقصة حورية مفاتنها الجسدية بملابس فاضحة وألفاظ خادشة للحياء، وانتشرت فيديوهات حورية على شبكة الإنترنت باسم فيديوهات الساحل الشرير

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الآداب من ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search