الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لدوري نايل.. البنك الأهلي يفوز على إنبى بثلاثية نظيفة

البنك الأهلي

البنك الأهلي

دنيا عبده

A A

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ونظيره إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة الودية جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء.

سجل أهداف البنك الأهلي إبراهيم حسن وأحمد مدبولي وأحمد النادري، وشهدت المباراة ظهور جميع لاعبي فريق البنك الأهلي بحالة فنية وبدنية عالية استعدادًا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

التعادل يحسم مباراة البنك الأهلي وفاركو الودية

وكانت انتهت مباراة البنك الأهلي وفاركو بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين وديًا مساء يوم الاثنين الماضي، على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي معسكره المغلق عقب مواجهة إنبي الودية، التي انتهت اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت.

إقالة مدرب جديد في الدوري المصري بسبب سوء النتائج

أكدت تقارير إعلامية حديثة أن الإدارة المسؤولة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، تفكر جدياً في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق بسبب تراجع النتائج في المباريات بالفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق، خلال حديثه في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، إن فريق البنك الأهلي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في الدوري بعد خمس مباريات دون تحقيق نقاط، وسجل فقط ثلاثة أهداف واستقبل عشرة أهداف في شباكه، واعتبر أن هذا الأداء غير مقبول ولا يتناسب مع إمكانيات الفريق.

وأضاف «شوبير» أن الإدارة تفكر بشكل جدي في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق، وأن أحد المدربين السابقين للفريق قد يعود لتولي المسؤولية مجدداً.