الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل النصر السعودى المتوقع أمام الأخدود بدوري روشن

النصر

النصر

رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق الأخدود وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن”.

ويلتقي الفريقين يوم 24 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب ستاد “الملك سعود” يوم الجمعة المقبل . 

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات  “SSC sport HD1” الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي.

ويدخل النصر السعودي هذة المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب دوري روشن، بينما يتواجد الأخدود في المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة أمام الأخدود بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، نواف العقيدي، الدفاع، سلطان الغنام، عبد الإلة العمري، لابورت، تيليس، الوسط، مارسيلو، فوفانا، أوتافيو، الهجوم، تاليسكا، رونالدو، ماني.

وتلقى نادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، مفاجأة سارة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية للمنتخبات.
وعاد المدافع الدولي عبدالإله العمري إلى تدريبات الفريق السعودي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في المنتخب السعودي. 
وأصيب «العمري» برفقة المنتخب السعودي قبل مباراة باكستان التي خاصها ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم.
وأعلن الإعلامي السعودي، عبدالعزيز العصيمي عن انضمام «العمري» إلى تدريبات النصر، مشيرًا إلى جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة. 
يُذكر أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد استبعد ياسر الشهراني وعبدالإله العمري من قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة.