الأحد، 07 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكلف 3 ملايين جنيه..سوهاج تنفذ مشروعا لرصف وتطوير الشوارع بـ"الزراعة"

الوحدة المحلية تتابع أعمال الر صف والتطوير

الوحدة المحلية تتابع أعمال الر صف والتطوير

أمنية فرج

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة سوهاج، في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة، والتي تمثلت في رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة.

متابعة أعمال رصف وتطوير الشوارع

من جانبه قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة، بمتابعة أعمال رصف وتطوير الشوارع الفرعية بمنطقة الزراعة المتفرعة من طريق أسيوط سوهاج، بتكلفة 3 ملايين جنيه، بمساحة 13 ألف متر مسطح، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر .

 تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الفرعية

وتفقد علي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق بالمحافظة، أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الفرعية بمنطقة الزراعة أمام الحماية المدنية، والمتفرعة من طريق أسيوط سوهاج، وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من الالتزام بأعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ، وفق خطة المحافظة للانتهاء من كافة الشوارع التي شهدت إحلال وتجديد شبكات المرافق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

توجيهات الرئيس

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس  السيسي، بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.