الخميس، 11 يوليو 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غيابات الزمالك أمام أبو سليم في الكونفيدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي،  ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكنفيدرالية الإفريقية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

غيابات الزمالك أمام أبو سليم

ويغيب عن الزمالك في مباراة أبو سليم كلًا من: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، محمود علاء، محمود الونش، حسام عبد المجيد، محمود علاء، مصطفى شلبي.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، نُقِلت إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

جدول مباريات الزمالك

1 – الزمالك مع أبو سليم الليبي -الأحد 26 نوفمبر - إستاد برج العرب - الجولة الأولى من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

2 – مودرن فيوتشر مع الزمالك - الأربعاء 29 نوفمبر - إستاد الأهلي وي السلام - الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

3 – سوار كويا الغيني مع الزمالك - الأحد 3 ديسمبر - إستاد بواكيه في كوت ديفوار - الجولة الثانية من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

4 – الزمالك مع الاتحاد السكندري - الخميس 7 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثامنة من الدوري العام.

5 – الزمالك مع ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي - الأحد 10 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثالثة من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

6 – المصري البورسعيدي مع الزمالك - الخميس 14 ديسمبر - إستاد برج العرب - الجولة التاسعة من الدوري العام.

7 – ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي مع الزمالك - الأربعاء 20 ديسمبر - إستاد 11 نوفمبر - الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.