السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا لأبو سليم

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في بداية مران اليوم الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون فقرة التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل ارتباطات الزمالك المقبلة محلياً وأفريقياً.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي سياق آخر نُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

أحمد عيد عبدالملك يستقيل من تدريب لافيينا

وأعلن أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، عن استقالته من تدريب فريق لافيينا، الذي يلعب في دوري المحترفين.

وأكد أحمد عيد عبدالملك اعتذاره عن منصبه على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، مؤكدا أن ذلك يرجع لظروف خاصة تمنعه من الاستمرار في تدريب الفريق.

فيما ربطت تقارير اسم أحمد عيد عبدالملك بتولي أحد المناصب داخل نادي الزمالك، بعد انتخاب مجلس حسين لبيب لقيادة القلعة البيضاء.

وخسر لافيينا أمس الإثنين من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة التي أبقت الفريق في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة حرس الحدود وبتروجت وغزل المحلة.

search