الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مراد مكرم يظهر برفقة قاتله في «صوت وصورة»

مراد مكرم

مراد مكرم

محمود الجلفي

A A

نشر الفنان مراد مكرم، مقطع فيديو لمتابعيه وجمهوره من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مع الفنان أحمد ماجد، والذي تشارك معه في بطولة مسلسل «صوت وصورة»، وحقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

وظهر «مكرم» في الفيديو مع جمال، ويقول: «فاتكوا حاجة عمركوا ما هتشفوها.. لأنها ما تصورتش.. لما الضحية تعتدى على الجاني.. بذوقه وبقوله أنت اتجننت طار برة الكاميرا».

وعلق أحمد ماجد على الفيديو بجملة: «تعبت قوي علشان أخلص عليه».

وعرضت منصة «WATCH IT» أمس، الحلقة الأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، قبل عرضها اليوم على شاشات التلفاز، لتكشف السر الذي سعى الجمهور لأجله طوال الـ 30 حلقة الماضية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، بتصدره كافة منصات التواصل الاجتماعي، والحديث عنه، ويناقش العمل أزمة الذكاء الاصطناعي، وتأثيره السلبي على المجتمع.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search