السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامي فلسطيني: لم نتمكن من متابعة منتخبا الوطني و لا نعرف شيء عنه

أدهم سلامة

أدهم سلامة

رحمة عويس

A A

قال أدهم سلامة الإعلامي الفلسطيني، إن الشعب الفلسطينى لم يتمكن من  متابعة منتخبه الوطني ولا الأحداث بشكل عام لمدة زادت عن 45 يوما، ولم يعلم أي شيء فما فعله المنتخب خلال المباريات السابقة.

وتابع أدهم سلامة في تصريحات خاصة لـ "الجمهور “ : حتى الشهداء الرياضيين الذين استشهدوا لا نعرف من هم ولا نعلم عنهم شئ، ونعرف الأخبار والأحداث في فلسطين بعد أيام من وقوعها”.

وأكمل سلامة: “الوضع في غزة صعب جدًا ،للأسف لا يوجد أي تواصل مع العالم الخارجي ولا بنفس مناطق الوطن، لا اتصالات الا نادرًا، ولا نت ولا تلفزيونات ولا كهرباء”.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي خسر فيه المنتخب الفلسطيني من نظيره الأسترالي بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما قبل يومين في الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2026.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب هاري سوتار في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد عرضية من زميله كريج جودوين عقب ركلة ركنية.

ودخل لاعبو منتخب فلسطين أرضية ملعب إستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، بالكوفية لدعم بلادهم ضد العدوان الإسرائيلي.

قائمة منتخب فلسطين

رامي حمادة - نعيم أبو عكر- عمرو قدورة - عبد الهادي ياسين - مصعب بطاط - موسى فيراوي - محمد خليل - سامر الجندي - كاميلو سالدانا- المهدي عيسى - محمد صالح - ياسر حمد - ميشيل ترمانيني - محمد يامين - محمد باسم - عدي خروب- محمود أبو وردة - عطاء جابر - تامر صيام - جوناثان زوريلا - إسلام البطران - صالح شحادة - عدي الدباغ - علاء الدين حسن - محمود وادي - زيد قنبر.

search