السبت، 06 يوليو 2024

02:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نيرة أشرف جديدة..

النيابة تأمر بتكثيف البحث عن المتهم بقتل سيدة في مول بـ«6 أكتوبر »

مصرع سيدة

مصرع سيدة

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة المختصة في منطقة أكتوبر بسرعة تكثيف فريق المباحث بالفحص والتحري الدقيق وسرعة ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وهذا بعد توليها مباشرة التحقيقات بواقعة مصرع سيدة تعمل عاملة، في أحد «المولات» الشهيرة الكائنة بمدينة 6 أكتوبر، على يد زميلها بسبب رفضها الزواج منه.

بداية واقعة مصرع سيدة في أحد المولات الشهيرة في أكتوبر

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة نشبت في بيوتي سنتر شهير في الحي الرابع في نطاق دائرة قسم ثان أكتوبر، وأمر اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، بالانتقال لموقع البلاغ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبجمع المعلومات والفحص قابلت مجموعة من الأجهزة الأمنية ربة منزل تدعى “فاطمة. ع” تبلغ من العمر  34 عامًا وهي شاهد عيان على الواقعة.

النيابة العامة تستمع لأقوال شاهدة العيان الرئيسية في واقعة مصرع سيدة بأكتوبر

وبسؤالها عن ما حدث أكدت أن خلال تواجدها داخل محل عملها، صاحبة المجني عليها “سمية. م” البالغة من العمر 35 عامًا، وتعمل عاملة نظافة بنفس ذات السنتر"، وتفاجئت بالمتهم "رمضان. ف" عامل في أحد المحال التجارية وهو محل للمنظفات في ذات السنتر، قام بالدخول للسنتر وكان يحمل سلاح أبيضّ "سكين"، وأنهال على المجني عليها “سمية”، وطعنها 3 طعنات من ظهرها، بسبب طلبه الزواج منها عدة مرات، لكنها كانت ترفض دائمًا.

النيابة تستمع لأقوال شقيق وصديقة الضحية

كما استمع فريق البحث لأقوال شقيق الضحية وصديقتها، وبعض أفراد الأمن وزملاء الضحية وزملاء المتهم حيال الواقعة، للوقوف على ملابساتها وظروفها، وتم إخطار النيابة العامة المختصة التي تولت التحقيق، والتي أمرت في خلال التحقيقات الأولية، بأوامرها السالف ذكرها حيال الواقعة.