الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف الشريف يواجه شبح «الراكون» بخروجه من موسم 2024

يوسف الشريف

يوسف الشريف

محمود الجلفي

A A

قرر صناع مسلسل  «الراكون»، إيقاف التحضيرات للمسلسل من بطولة يوسف الشريف وإخراج محمد جمال العدل خلال الأيام الماضية، ليكون رسميًا خارج سباق موسم رمضان 2024، ويتم تأجيله إلى رمضان 2025 المقبل.

يرجع السبب وراء توقف مسلسل «الراكون» يعود لتوقف إحدى الشركات عن تنفيذه، لتقرر بعدها شركة العدل  بتولي المسئولية الإنتاجية، حسبما أعلن المنتج جمال العدل بأن هناك تعاون بينه وبين يوسف الشريف محتمل في رمضان 2024 أو 2025 إخراج ماندو العدل.

وأعلنت المؤلفة انجي علاء في وقت سابق، عن تقديم العمل خلال موسم رمضان 2024، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط على رمضان 2023، وذلك في شهر إبريل الماضي، وأكدت «انجي»، أن المسلسل سيكون إخراج محمد جمال العدل وسيعرض في موسم رمضان 2024.

وقالت إنجي علاء في تصريح سابق لـ«الجمهور»، إن أحداث المسلسل تتسم بالتشويق والغموض في إطار اجتماعي إنساني، وأن المسلسل يتكون من 30 حلقة، مؤكدة أنه بعيدًا تمامًا عن الرعب والفانتازيا الذي اعتاد عليها يوسف الشريف خلال أعمالها الأخيرة.

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال إنجي علاء ويوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25» من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

search