السبت، 06 يوليو 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد مراد يكشف تفاصيل علاقته بفاتيما في «لوكاندة بير الوطاويط» الليلة

أحمد مراد

أحمد مراد

محمود الجلفي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها معكم والمذاع على فضائية on، السيناريست أحمد مراد، للحديث عن كواليس صناعة الجزء الثاني من رواية لوكاندة بير الوطاويط، والتي صدرت مؤخرًا بالأسواق باسم أبو الهول، ولاقت قبول من الجماهير.

وخلال الحلقة يكشف أحمد مراد، تفاصيل شخصية سليمان أفندي السيوفي، بطل الرواية، والتي تحمل اسم «لوكاندة بير الوطاويط»، وكيفية تمكنه من تقمص شخصية تعاني من مرض عقلي حاد، وكيفية كتابة رواية تدور أحداثها قبل حوالي 100 عام من الوقت الحالي، والقدرة على وصف الشخصيات والأحداث بهذه الطريقة، والإبداع المتميز في وصف وسرد الأحداث.

ويتحدث أحمد مراد عن أعماله السينمائية التي يتم عرضها خلال الوقت الحالي، وما يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى برنامجه التليفزيوني الذي عرض مؤخرا، وهو برنامج بيت مراد، الذي قدمه بمشاركة ابنته فاتيما مراد لأول مرة، وحقق نجاح ونسب مشاهدة متميزة.

وضمن الحلقة انضمت فاتيما ابنة أحمد مراد للقاء، وكشفت عن معلومات تجربتها الجديدة بمشاركة والدها في تقديم البرنامج، وكيف مرت عليها الحلقات الأولى من التصوير، وطبيعة العلاقة بينها وبين أحمد مراد في البرنامج وفي الحقيقة، وطريقة التحضير لكل حلقة على حدة.

وفي ختام الحلقة تجري منى الشاذلي اتصالًا عبر زووم مع الدكتور هاني عُتيبة، والذي نصب مؤخرًا كأول عربي رئيسًا للكلية الملكية للأطباء في بريطانيا، وهو حدث تاريخي ولم يحدث منذ 425 سنة، وهو عمر الكلية الملكية للأطباء والجراحين في بريطانيا، في حدث هام إعلاميًا لها ولبرنامجها.