الأحد، 07 يوليو 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوزبكستان تفجر مفاجأة وتطيح بمنتخب إنجلترا من المونديال

منتخب أوزبكستان

منتخب أوزبكستان

علي نصير

حقق منتخب أوزبكستان مفاجأة بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 عامًا المقامة حاليا في إندونيسيا، بعدما أطاح بنظيره منتخب إنجلترا، اليوم الأربعاء من منافسات دور الستة عشر، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، إذ نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من منتخب الأسود الثلاثة.

وافتتح منتخب أوزبكستان التسجيل بهدف مبكر أحرزه أميربيك سعيدوف في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل المنتخب الإنجليزي بهدف للاعب جويل ندالا في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، حسم لازيزبك ميرزايف المباراة وبطاقة التأهل لصالح أوزبكستان بهدف في الدقيقة 67.

وصعد المنتخب الإسباني إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاما، المقامة حاليا في إندونيسيا بعدما تغلب على نظيره الياباني 2 / 1، ضمن منافسات دور الستة عشر.

ولحق المنتخب الإسباني بذلك بنظيره البرازيلي الذي حجز المقعد الأول في دور الثمانية بالفوز على نظيره الإكوادوري 3 / 1 في وقت سابق اليوم في افتتاح منافسات دور الستة عشر.

وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل بهدف للاعب كويم جونيينت في الدقيقة الثامنة، ثم تعادل المنتخب الياباني بهدف سجله جاكو نواتا في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني، حسم مارك جويو المباراة وبطاقة التأهل لصالح إسبانيا بهدف في الدقيقة 74.

كما تأهل منتخب البرازيل إلى دور الثمانية ببطولة كاس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاما، المقامة حاليا في إندونيسيا، بعدما تغلب على نظيره الإكوادوري 3 / 1 في افتتاح منافسات دور الستة عشر.

وافتتح المنتخب البرازيلي التسجيل بهدف أحرزه إستيفاو ويليان في الدقيقة 14، ثم أدرك منتخب الإكوادور التعادل بهدف للاعب مايكل بيرموديز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حسم المنتخب البرازيلي المباراة لصالحه بهدفين سجلهما إستيفاو ويليان ولويجي في الدقيقتين 71 و90 .