الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجدة الرومي لأطفال لبنان: البندقية للجندي وأنتم سلاحكم الورقة والقلم

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ندى يوسف

A A

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حفلًا غنائيًا بأحد المدارس في لبنان احتفالًا بعيد الاستقلال، وحثت الطلاب على حب الوطن والاعتزاز بأرضهم، مشيرة إلى أنهم مستقبل البلد، وفي أيدهم نهضة لبنان.

ووجهت «الرومي» خلال تواجدها في الحفل، نصيحة للطلاب بأن يقدسوا الجيش اللبناني، قائلة: «حبوا البلد احترامًا لمستقبلكم وسيادتكم، أنتم لبانيين قدسوا بعد الله الجيش اللبناني».

وأكدت أن هؤلاء الأطفال أمل لبنان الوحيد للخلاص من تلك الأزمات، مضيفة: «كونوا أحسن منا، اوعوا تتنازلوا عن سيادته هذا حقكم، حبوا البلد احترامًا لدم الشهداء».

واختتمت: «أنتم لبنانيون من هذه الأرض، قدسوا جيش لبنان بعد الله، الجندي في الجيش حامل بندقية، أنتم معكم ورقة وقلم تدافعوا عن لبنان، لو بتعزوا لبنان بيعزكم، تحفظوه يحفظكم، أنتم في لبنان اعتزوا بقيمتكم اللبنانية».

موقف ماجدة الرومي تجاه القضية الفلسطينية

الجدير بالذكر، أن الفنانة ماجدة الرومي لها دور واضح وملموس تجاه القضية الفلسطينية، وتحرص منذ اندلاع الأحداث الأليمة على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

ففي ظل الأحداث المؤسفة التي تتم بغزة، حرصت ماجدة الرومي، على إعادة نشر الأغنية الوطنية التي قامت بغنائها بعد الراحلة أم كلثوم، «على باب مصر»، من خلال موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وأيضا من خلال كافة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت قدمت الأغنية لأول مرة في حفلها الأول والمميز.

واستضافه قصر القبة عقب فتحه للجمهور في شهر أبريل من سنة 2021، وكانت بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى، وهذا من أجل تعزيز الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن. وسبق أن قامت الشركة المنظمة للحفل بنشرها من قبل.

وجاء هذا الحفل الغنائي في إطار التعاون الفني المثمر بين الفنانة ماجدة الرومي وRMC، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من المصريين والأجانب.

search