السبت، 05 أكتوبر 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يوفر أتوبيسات مجانية لنقل جماهيره إلى الإسكندرية لمساندة فريق السلة

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

قررت إدارة النادي الأهلي، توفير أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير الحمراء إلى الإسكندرية غدًا الخميس، لمساندة الفريق الأول لكرة السلة رجال في مباراة إياب نصف نهائي دوري المرتبط أمام الاتحاد السكندري.

ويحتاج الأهلي لتعويض خسارة مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة ٧٥-٦١ لصالح الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد من الواحدة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر،، بشرط أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة.

كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

وحقق فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على نظيره الأهلي بنتيجة 75 -61، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة في برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وسيطر الفريق السكندري على مجريات اللقاء منذ بدايته حتى النهاية، وتفوق زعيم الثغر في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 39-27، قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بنتيجة 75 -61.

فوز شباب الأهلي على الاتحاد السكندري في نصف نهائي المرتبط لـ«السلة»

في سياق آخر، حقق فريق كرة السلة شباب تحت 18 عاما بالنادي الأهلي فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة (79-56)، في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط، للموسم الحالي 2023/2024، خلال المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية.

search