السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة فضالي تنعى شقيق شريف رمزي

منة فضالي

منة فضالي

ندى يوسف

نعت الفنانة منة فضالي، الراحل صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي، الذي رحل عن عالمنا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الموافق 22 نوفمبر الجاري، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض.        

وكتبت «فضالي»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «صلاح رمزي ابن المنتج والموزع الراحل الكبير محمد محسن رمزي في ذمة الله.. ادعوا له.. البقاء لله».

وفاة شقيق شريف رمزي

وأعلن الفنان شريف رمزي، عن وفاة شقيقه صلاح، بعد صراع طويل مع المرض ودخوله للعناية المركزة بعدما دخل في غيبوبة منذ عامين، وتوفى صباح اليوم.

ونشر شريف رمزي من خلال خاصية «إستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له».

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف رمزي عن مرض أخيه ودخوله في غيبوبة، واستمر مرضه لمدة عامين، وعاني من عدة أزمات صحية متكررة، ظل على أثرها متواجدًا لمدة طويلة بالعناية المركزة في حالة فقدان للوعي.

ويعد فيلم الديلر أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي، وشارك كمنتج منفذ بالعمل، وهو بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من الفنانين، من بينهم مي سليم، خالد النبوي، سامي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح.