الخميس، 01 أغسطس 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ملك الإحساس.. «الجمهور» يهنئ وائل جسار بعيد ميلاده

وائل جسار

وائل جسار

ندى يوسف

A A

يحتفل المطرب اللبناني وائل جسار، اليوم الأربعاء، الموافق 22 نوفمبر الجاري، بعيد ميلاده الـ47، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الغنائية المميزة.

ويهنئ موقع «الجمهور»، ملك الإحساس وائل جسار بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياته المهنية والخاصة.

وحرصت زوجته على تهنئته عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «وائل حبيبي كل عام وأنت الحياة.. كل عام وأنا معك.. كل حرف وكل نبض.. كل عام وأنت حبيبي وسندي.. وأنت إلى روحي الأقرب».

تأجيل أغنية «كل وعد»

جدير بالذكر، أن الفنان وائل جسار أعلن عن تأجيل طرح أعنيته الجديدة «كل وعد» عبر يوتيوب، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، وما تشهده غزة حاليًا من تدمير شامل تسبب في استشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء، وآخرهم قصف مستشفى المعمداني.

وأكد «جسار» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه يدعم أشقاءنا الفلسطينيين، لذا ألغى كافة نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، حدادًا على أرواح شهداء غزة، متمنيًا أن تنتهي هذه الحرب الدامية ويعم السلام على فلسطين.

وأوضح أنه انتهى من تسجيل أغنيته «كل وعد»، وهي تنتمي إلى نوعية الأغاني الرومانسية، قائلًا: «لما تخلص الحرب على غزة هنزل الأغنية إن شاء الله على يوتيوب ومنصات الموسيقى».

إلغاء حفل وائل جسار تضامنًا مع فلسطين

وسابقًا، أعلن الفنان وائل جسار أيضًا، عن تأجيل حفله بأرينا الكويت، والذي كان من أن يحييه يوم 2 نوفمبر الجاري، وكتب «جسار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».