السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يهنئ أيتن عامر بعيد ميلادها الـ37

أيتن عامر

أيتن عامر

محمود الجلفي

A A

تحتفل اليوم الموافق 22 من نوفمبر، الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ37، إذ حققت نجاحًا كبيرًا على الصعيد الفني والمهني، وشاركت في العديد من الأعمال المحببة لقلوب جمهورها، ونشرت صورة من خلال حسابها على «إنستجرام» وعلقت عليها: «كل سنة وأنا طيبة».


وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه التهنئة لها، ومنهم: صبا مبارك، ومي سليم، ومحمود الليثي، ومنى ممدوح، وسمر يسري، ونرمين ماهر، وإنجي وجدان، وإسلام زكي، ومحمود عبد المغني، وبسمة وهبة، وهبة عبد العزيز، ومحمد شاهين، وحمدي بدر، وغيرهم.

ويتقدم موقع «الجمهور» بالتهنئة للفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 37 ويتمني لها النجاح والتوفيق.

أيتن عامر تدعم فلسطين

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة أيتن عامر بث مباشر على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وأعلنت من خلاله عن تعرض حسابها وحسابات كل الداعمين للقضية الفلسطينية لانخفاض كبير في عدد المتابعين والمشاهدات، وطلبت من الجمهور الدعم والمساعدة، بطريقة تعمدت ألا تنطق أسم غزة أو القضية الفلسطينية، حتى لا يتعرض حسابها للوقوع أو للحظر.

وقالت «عامر» خلال البث المباشر التي ظهرت به: «كل حسابات السوشيال ميديا التي تنشر ما يحدث في فلسطين، تتعرض لوقوع مشاهدتها، وأريد أن أطلب من الجمهور أن كل حسابات التواصل الاجتماعي التي تتفاعل مع القضية الفلسطينية، وتنشر أحداث عنها، علينا أن ندعمهم، وليس حسابي فقط، بكل الطرق سواء عن طريق المشاركة أو التعليق أو الإعجاب، وهذا ما في استطاعتنا أن نقدمه الآن للقضية الفلسطينية».

وتابعت «عامر»: «علينا أن نكمل في الحملات المحلية التي أطلقت منذ الأزمة، لأنها جيدة جدًا ولها صدى عالي، وأحاول من خلال هذا البث المباشر أن لا أقول أي لفظ يؤثر على نشره، لأننا الآن معرضين لحملة كبيرة، ومن الممكن أن يقفل الحساب الخاص بي في أي وقت، بسبب البث الذي أقوم به الآن، وفي كل الأحوال أعتقد أن كلامي قد فُهم».

واختتم حديثها، قائلة: «علينا أن نفعل كل ما بيدنا من أجل القضية الفلسطينية، فهم الآن بحاجة إلى دعمنا جميعًا، ومن يستطيع عليه أن يدعم بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان من خلال رسالة بخمسة جنيهات للمنظمات التي ترسل الدعم لأهالي غزة، وإن شاء الله ربنا يعديها على خير، وهناك شخص الآن من فلسطين يقول لي بالفعل نتعرض لعمليات حظر نشر عند نشرنا لأي شيء متعلق بالقضية الفلسطينية».

search