السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان 2024.. راندا البحيري ومحمد لطفي يواصلان تصوير «شمال إجباري»

راندا البحيري ومحمد لطفي

راندا البحيري ومحمد لطفي

ندى يوسف

A A

تواصل الفنانة راندا البحيري، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «شمال إجباري» مع الفنان محمد لطفي، استعدادًا لعرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان المقبل 2024.

ونشرت «البحيري»، صورة من كواليس تصوير المسلسل، برفقة الفنان محمد لطفي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «كواليس مسلسل شمال إجباري مع النجم الجميل بجد محمد لطفى».

مسلسل «شمال إجباري»

كما نشر «لطفي» مقطع فيديو من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «انتظرونا مسلسل شمال اجباري مع رندا البحيري صلاح عبدالله استاذه هاله فاخر، فراس سعيد، عماد رشاد، سامح الصريطي، منير مكرم، نوليا مصطفى، إخراج محمد خضري تأليف خالد الغيطاني».

مسلسل «شمال إجباري» من بطولة محمد لطفي، راندا البحيري، صلاح عبدالله، عماد رشاد، لبنى ونس، هايدي رفعت، إيمي سالم، أحمد عزمي، حسن عبدالفتاح، سمسم شهاب، علاء زينهم، محمود فارس، إبرام سمير، أحمد عزمي، مصطفى الغيطاني، وهو من تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد خضري.

آخر أعمال راندا البحيري

على صعيد آخر، يعتبر فيلم «دولارات دولارات» آخر أعمال الفنانة راندا البحيري، الذي تعاونت به مع الفنان نضال الشافعي، وعرض في السينما خلال الفترة الأخيرة.

وتدور أحداث فيلم حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية.

search