السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم

مباريات اليوم

علي نصير

A A

يشهد اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 بعض المباريات في مختلف ملاعب العالم، إذ تقام اليوم مباراتين في بطولة كأس العالم تحت 17 عاما، على رأسها مواجهة إنجلترا ضد أوزبكستان، ومواجهة فرنسا أمام نظيره منتخب السنغال.

كما تقام اليوم مباراة وحيدة في بطولة كأس ملك إسبانيا تجمع فريق زامور أمام منافسه فيا ريال، وينشر موقع الجمهور مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة لها.

كأس العالم تحت 17 سنة

إنجلترا × أوزبكستان – 10:30 صباحا – على قناة beIN Sports HD 6.

فرنسا × السنغال – الساعة 2 ظهرا – على قناة beIN Sports HD 6.

كأس ملك إسبانيا

زامورا × فياريال – الساعة 10 مساءً.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

وفي سياق متصل، تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

search