السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حاتم يكشف عن موعد تصوير فيلم «قصر الباشا»

أحمد حاتم

أحمد حاتم

محمود الجلفي

كشف الفنان أحمد حاتم عن حقيقة بدء تصوير فيلمه الجديد قصر الباشا، والمرحلة التي وصل إليها من التحضيرات لبدء العمل.

وقال أحمد حاتم في تصريح لـ«الجمهور»، إنه لم يبدأ التصوير، ولكنه يقوم خلال الوقت الحالي بالاستعداد لأحدث أعماله الفنية، وهو فيلم قصر الباشا، وسينطلق تصويره قريبًا، وفي الغالب سيكون مطلع العام المقبل، وخلال الوقت الحالي يجرى عددا من الجلسات التحضيرية للعمل، وهو من إخراج محمد بكير، وتدور أحداث الفيلم عن جريمة وكوميديا سوداء.

تأجيل تصوير فيلم قصة حب 2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب، بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وقال أحمد حاتم لـ«الجمهور»، إنه بالفعل تعاقد على العمل، وتم الانتهاء من كتابته، ولكن يواجه أزمة مع صناع العمل، وهي الانشغال في تصوير أعمال أخري، كما أكد أن كافة أبطال الفيلم يواجهون نفس الأزمة، ولذلك سوف يتم تأجيل العمل لمنتصف العام المقبل.

أحمد حاتم خارج السباق الرمضاني 2024

وأعرب الفنان أحمد حاتم، عن سعادته بالنجاح الذي يحققه فيلم «حسن المصري» خلال هذه الفترة ومن وقت عرضه في دور السينما، حيث احتل المركز الثالث ضمن قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023.

وقال «حاتم» إنه لن يشارك خلال هذا العام في الموسم الرمضاني 2024 بأي من الأعمال الفنية ويكتفى هذه الفترة بفيلم «حسن المصري» الذي بذل فيه مجهودا كبيرا هو وكل فريق العمل.