السبت، 05 أكتوبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكشف موقف «طاهر ورضا سليم».. وتطورات جديدة بشأن «معلول»

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

خاضا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طاهر محمد طاهر، ورضا سليم، تدريبات منفردة ‏قبل انطلاق المباراة الودية للفريق الأحمر، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «التتش»، استعدادًا ‏لمباراة ميدياما الغاني، والمقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الأولى من دور ‏المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي تفاصيل مران اليوم الثلاثاء، وشهد المران تنفيذ طاهر محمد طاهر ورضا سليم لبعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما، ‏تحت إشراف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي.‏

ويجري التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول، أشعة جديدة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، للاطمئنان على إصابته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر. 

وكان «معلول» قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، على إثرها قام الجهاز الطبي بعمل برنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية والمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة.

وخاض الفريق الأحمر مباراة ودية على ملعب مختار التتش اليوم الثلاثاء، جمعت بين لاعبي الفريق الأول مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من المران غدًا، على أن يُستأنف ‏الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، لمواصلة الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني في بداية مشوار الفريق ‏بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، والمقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى ‏جولات ‏دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا 2023-2024. 

search