الخميس، 11 يوليو 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الوطنية للانتخابات» توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

وقعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، منذ قليل، بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لتبادل الخبرات وزيادة وتكثيف المبادرات التى تقوم بها الوزارة، بهدف زيادة الوعى لدى الشباب بأهمية المشتركة فى الحياة السياسية والانتخابات الرئاسية.

وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بمقر مركز التعليم المدنى بالجزيرة.

ويتناول البروتوكول توعية الشباب بدور الهيئة الوطنية للانتخابات وأهمية مشاركتهم الفعّالة في الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الفهم السليم للعملية الديمقراطية وتشجيع المواطنة النشطة بين الشباب.

ويسعى المشروع إلى بناء جيل واع ومسؤول يشارك بفاعلية في تقديم وجهة نظره لتطوير المجتمع والمشاركة بفعالية في اتخاذ القرارات الوطنية، وتعكس هذه الخطوة التزام الحكومة بتشجيع الشباب على الانخراط في الشأن السياسي وفهم دورهم الكبير في بناء مستقبل مصر.

ومن المتوقع أن يتم تفعيل نتائج هذا التعاون من خلال حملات توعية وورش عمل تشمل مختلف المحافظات لضمان وصول الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من الشباب.
وينظر إلى هذا البروتوكول كمبادرة فعّالة لتحفيز الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الديمقراطية وفهم الأمور السياسية بشكل أفضل.