السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل زينهم يتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة الثانية

أحمد داود

أحمد داود

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل «زينهم»، منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الثانية منه، من خلال منصة Watch it، ويتصدر خلال الوقت الحالي الأعلى بحثًا على جوجل وفيسبوك، وحقق العمل نجاحا كبيرا فور طرحه.

وحقق أحمد داود نجاحًا كبيرًا بمسلسل زينهم، بعدما خطف الأنظار وبنى قاعدة جماهيرية كبيرة للمسلسل، والذي يدور حول لغز الجثث والأزمات التي تواجه العاملين بهذا المجال.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل زينهم لأحمد داود الذي يعمل طبيب شرعي، محاولته في الوصول لحل لغز الجثة المُحير، حتى ظهرت جميلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة «سلمى أبوضيف»، صديقة القتيلة بمعلومات هامة حول جريمة قتل صديقتها، وأقتنعت د. زينهم أن يذهب معها لمسرح الجريمة متسلقًا المواسير، بعد أن تعرض لتهديدات من جميلة «سلمى أبوضيف» بكشف سر عمله في الطب الشرعي أمام والدته إذا لم يذهب معها، وكان يخفي زينهم عمله بالمشرحة عن كل من حوله.

مسلسل زينهم

وظهر الفنان أحمد داود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search