السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهم بقتل مزارع بسبب خلافات سابقة فى قنا

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق فى قنا بحبس المتهم بقتل مزارع، في مشاجرة دارت بينهما بسبب خلافات سابقة، وتسديد ضربة نافذة له بخنجر كان بحوزته، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان المجني عليه، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه لمعرفة أسباب وفاته.  

القبض على محاسب أنهى حياة مزارع بقنا

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط محاسب لقتله مزارعه في مشاجرة دارت بينهما، لخلافات سابقة، قام على إثرها المتهم بتسديد ضربة نافذة بالصدر إلى العامل.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا من مركز شرطة نجع حمادي بلاغ، بوقوع مشاجرة بإحدى القرى بدائرة القسم ووجود مصاب، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين وجود شخص مصاب بطعنة نافذة بالصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى، وبالفحص وسؤال الشهود تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «مزارع، المجني عليه»، وطرف ثان «محاسب، المتهم»، كليهما مقيمان بدائرة المركز، بسبب خلافات سابقة بينهما.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة لذات الأسباب، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وزارة الداخلية

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم جميع التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search