الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي فكري يتضامن مع حملة «افضحوهم»

مجدي فكري

مجدي فكري

رحاب عنتر

A A

تضامن الفنان مجدي فكري مع حملة «افضحوهم»، التي أطلقها موقع «الجمهور» خلال الفترة الأخيرة، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وإيقاف الإبادة الجماعية لأهالي فلسطين.

وقال مجدي فكري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «طول الوقت بدعي لهم، وطبعًا حملة افضحوهم فكرة عظيمة، ربنا يجعله في ميزان حسناتكم، وصوتكم يوصل، أنا بدعم فكرتكم جدًا، وإن شاء الله فلسطين هترجع لأهلها ولينا، أنا متأكد أن ربنا هينصرهم ويوفقهم».

واقرأ أيضًا: نيشان ينعى «فرح عمر» وينشر« رسالتها الأخيرة»

في سياق متصل، أعلن مذيع الراديو والفنان مروان يونس دعمه لحملة «افضحوهم»، للتضامن مع القضية الفلسطينية، وإدانة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

كما أشاد مروان يونس بحملة «أفضحوهم»، في تصريح لـ«الجمهور»، قائلًا: «مهم إننا ندعم الشعب الفلسطيني، وأنا بحاول طول الوقت أعمل كده، زي ما عملت فيديو قبل كده في الراديو لدعم المنتجات المصرية، حملة افضحوهم فكرتها جميلة، ويارب صوتنا وصوتكم يوصل لكل العالم، وطبعًا أنا بدعم الحملة، وأي قرار يخص القضية الفلسطينية».

كما تضامن الفنان محمد على رزق مع الشعب الفلسطيني، معبرًا عن حزنه الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قهر وظلم، من قبل الكيان الصهيوني.

وكشف محمد علي رزق في تصريح لـ«الجمهور» عن دعمه لحمله «افضحوهم»: «أنا بدعم الشعب الفلسطيني بكل الطرق المتاحة، ربنا يكون في عونهم وينصرهم، الظروف اللي احنا بنمر بيها صعبة أوي».

تضامنت الفنانة دنيا عبدالعزيز، مع حملة "افضحوهم"، التي أطلقها موقع "الجمهور"، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطيني أمام العالم.

وقالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، لـ"الجمهور": "اللي بيحصل مهزلة وحسبي الله ونعم الوكيل يعني ايه نضرب مستشفيات ونموت أطفال.. ربنا ياخدهم وربنا مع الشعب الفلسطيني وبإذن الله الأحداث تنتهي في أقرب وقت.

search