الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرقس عادل يكشف موعد بدء تصوير مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2024

مرقس عادل ومصطفى شعبان

مرقس عادل ومصطفى شعبان

ندى يوسف

A A

كشف المخرج مرقس عادل، عن تفاصيل مسلسله الجديد «المعلم»، الذي يتعاون به مع الفنان مصطفى شعبان، وينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكد «عادل» في تصريح لـ«الجمهور»، أنه بدأ في معاينة أماكن التصوير حتى يصور أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحه في رمضان 2024.

وأشار إلى أنه بدأ جلسات العمل اليومية مع طاقم العمل، موضحًا أن المسلسل ليس له علاقة بفيلم «شادر السمك»، الذي قدمته الفنانة نبيلة عبيد، والفنان أحمد زكي من قبل.

ولفت إلى أنه يواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد مع الفنانة هيفاء وهبي «جوري»، ويعكف على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل حتى يكون متفرغًا لتصوير مسلسل «المعلم».

مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2024

وكان قد أعلن المخرج مرقس عادل، عن تعاقده على مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكد «عادل» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه بدء التحضيرات الأولية للمسلسل مع النجوم المشاركين، موضحًا أنه يعقد عدة جلسات وبروفات مع طاقم العمل، لوضع خطوط الشخصيات.

وينافس الفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي جديد بعنوان «المعلم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن العمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

لم يتم التعاقد حتى الآن مع مخرج ليتولى مسئولية إخراج مسلسل «المعلم»، وهناك عدة أسماء مخرجين مرشحة، ومن المقرر الإعلان عن الاسم النهائي خلال الفترة المقبلة.

search