الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي فكري يدعم فلسطين: «ربنا بنصرهم ويقويهم»

مجدي فكري

مجدي فكري

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان مجدي فكري تضامنه مع القضية الفلسطينية، وإدانة جيش الاحتلال الإسرائيلي، معبرًا عن حزنه الشديد لما يعاني منه أهل غزة، من إبادة جماعية ومجازر وقصف بشكل يومي.

وكشف الفنان مجدي فكري في تصريح لـ«الجمهور» عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، قائلًا: «أنا حزين جدًا على اللي بيحصل في فلسطين، ونفسيتي تعبت أوي بس لما رجعت للشغل، ابتديت أبقى أحسن وان شاء الله ربنا ينصرهم، ويقويهم واحنا بنشتغل حتى عشان نعرف ندعمهم، وبطلب من الجمهور العربي والمصري يدعي لهم ونفضل نشارك اللي بيحصل معاهم من مجازر عشان صوتنا هيأثر إن شاء الله».

اقرأ أيضًا: الفنانة نجلاء بدر: أنا ضد تبني الأطفال.. وهذه أسبابي

نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني

يذكر أن هناك الكثيرون من نجوم الوسط الفني، وجهوا رسائل الدعم والمواساة للشعب الفلسطيني، وطالبوا متابعيهم بالتبرع لضحايا غزة، كما شارك العديد في حملة الهلال الأحمر للتبرع بالدم لضحايا فلسطين بعد الهجوم الإسرائيلي.

كما أعلن الفنان محمد رمضان، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة بسبب صمته ومواصلة أعماله الفنية، وحفلاته الغنائية.

ونشر «رمضان» مقطع فيديو من كواليس تحضيراته لأغنيته الجديدة، والتي من المقرر تقديمها خلال كأس الأمم الإفريقية 2023، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطيني بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم».

واستكمل: «وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا».

search