الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي فكري ينفي اعتذاره عن «شفيقة المصرية» على طريقة محمد سلام

مجدي فكري

مجدي فكري

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان مجدي فكري، حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي من انباء بشأن إعتذاره عن العرض المسرحي «شفيقة المصرية»، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غزة، وأنه سار على نهج الفنان محمد سلام.

أكد الفنان مجدي فكري في تصريح لـ«الجمهور»، أنه لم يعتذر عن العرض المسرحي «شفيقة المصرية»، كما تداولت بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الفنان مجدي فكري: «لم أعتذر عن العرض المسرحي شفيقة المصري، والعمل بالمسرح لازال قائمًا حتى الآن، وقفنا شغل في المسرح شوية في بداية الأحداث، لكن عندنا إلتزامات وعقود مضطرين نلتزم بيها، وكمان عشان نعرف نقدم مساعدات لأهلنا في غزة».

وأقرأ أيضًا: ماجدة خيرالله تنتقد صناع عمل «صوت وصورة»: مواقف وأحداث لا منطقية

اعتذار محمد سلام عن المشاركة

واعتذر الفنان محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض الفني، حيث كان من المفترض أن يقدم مسرحية «زواج اصطناعي» خلال المهرجان بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تضامنًا مع الأشقاء في غزة - حسب تعبيره-.

وقال «سلام» في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

وتابع: «هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص».

search