الخميس، 01 أغسطس 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إليسا تنعى فرح عمر: «فدا مين بيستشهدوا الاعلامين بالجنوب»

إليسا

إليسا

رحاب عنتر

A A

نعت الفنانة إليسا المراسلة الصحفية فرح عمر، والمصور ربيع المعماري الذين استشهدوا خلال الساعات الماضية، نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة. 

عبرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «X» عن استيائها وحزنها الشديدين لاستشهاد فرح عمر وربيع المعماري، في غارة إسرائيلية، استهدفتهم في بلدة طير حرفا جنوبي لبنان.

وعلقت إليسا عبر «X»: «فدا مين عم يستشهدوا الإعلاميين والابرياء بالجنوب، ضيعان الشباب والله يصبر أهلكن».

كما نعت قناة الميادين الزميلين، وظهرت المراسلة الصحفية فرح عمر قبل ساعتين، في رسالتها الأخيرة ضمن تغطية مباشرة، لترصد آخر التطورات في جنوب لبنان.

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين، غسان بن جدو: «أن الزميلين فرح عمر وربيع المعماري، استشهدا من جراء استهداف إسرائيلي مباشر»، وأضاف بن جدو: «الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعًا».

ووجه غسان بن جدو رسالة إلى العدو الصهيوني، قائلًا: «أقول لك إنك لن تستطيع إسكات صوت الميادين، ولتعلم أننا مستمرون مهما قتلت وحاولت، باقون ومستمرون في تغطيتنا وعملنا الصحفي الشريف، الذي تًعد أولويته تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان».

وأكد غسان بن جدو أن ما يحصل في لبنان هو حرب حقيقية ومقاومة حقيقية تواجه بقوة وشهامة، دعمًا للمقاومة الفلسطينية في غزة.

ويُذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الطواقم الصحافية بشكل متواصل، كسياسية متعمدة لتعتيم الخبر ونقل الواقع.

كما نعى الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الذي يرافقها ربيع المعماري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان آخر فيديو للمراسلة الصحفية فرح عمر، من تغطية مباشرة لرصد آخر التطورات في جنوب لبنان.

وعلق نيشان على الفيديو قائلًا: «هذه كانت رسالتها الأخيرة، واستشهدت الصحفية فرح عمر وزميلها المصور ربيع المعماري، في جنوب لبنان اليوم».