السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شلبى يغيب عن مباراة الزمالك وأبو سليم بسبب الإصابة

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

رحمة عويس

A A

تأكد غياب مصطفى شلبى، لاعب فريق الزمالك، عن المباراة القادمة أمام أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق عدم المجازفة باللاعب وعدم إشراكه في المباراة، وذلك من أجل تجنب تفاقم إصابته والعمل على تأهيله بشكل كامل.

ومن جانبه، صرح معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك، بأنهم لن يخاطروا بصحة شلبى وسيتخذون القرار الأمثل لصالحه. 

وأكد أنه من الأفضل أن يستمر اللاعب في برنامج التأهيل والعلاج الخاص به حتى يتماثل للشفاء تمامًا ويستعيد لياقته البدنية بشكل كامل.

واستأنف اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس الاثنين بعد الفوز على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد الماضي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق آخر نُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

search