الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آيتن عامر تشارك صورا من كواليس فيلم «بلوموندو»

آيتن عامر

آيتن عامر

رحاب عنتر

A A

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها صورًا لها من كواليس فيلم «بلوموندو»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت الفنانة عن سعادتها بنجاح فيلمها «بلوموندو»، وبردود فعل الجمهور.

نشرت آيتن عامر الصور على أنغام أغنية فيلم بلوموندو «أنا الجامد».

وعلقت آيتن على الفيديو قائلة: «صباح الخير، قلت انزل صورة من الفيلم اللى فى السينما دلوقتى بما إن الناس اللى شافته عاجبها وبتبعتلى مبسوطة ان الفيلم عاجبكم، بلوموندو، صافي، آيتن عامر». 

تصدر فيلم «بلوموندو» إيرادات أفلام الصيف 2023، عقب عرضه ليوم الثالث في دور العرض السينمائي، والعمل من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد.

وبلغت إيرادات فيلم «بلوموندو» 486,486 ألف جنيه، واحتل المركز الأول أما فيلم «فوي فوي فوي» جاء في المركز الثاني بـ 192,240 جنيه والعمل من بطولة محمد فراج.

فيلم بلوموندو

ويجسد «الرداد» خلال أحداث الفيلم شخصية رجل ميسور الحال يعمل في مجال العلاقات، والذي يقع في غرام هاجر أحمد ومن ثم يقرران الزواج ليصطدموا معًا بواقع الحياة الزوجية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.