الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موضة شتاء 2024.. ألوان تمنحك الأناقة والثقة

ألوان ملابس شتاء 2024

ألوان ملابس شتاء 2024

الزهراء علام

A A

مع بداية الأجواء الشتوية تهتم معظم الفتيات بالبحث عن ألوان ملابس شتاء 2024، ويتساءلن عن أحدث صيحات الموضة، حيث يشتهر الشتاء بأنه أحب الفصول لعشاق الأناقة والتميز.

الأحمر 

يأتي الأحمر بدرجته النارية في مقدمة عروض الأزياء العالمية لشتاء 2024، يمنح مظهراً واثقاً ويشعر بطاقة إيجابية، يغلب اللون الأحمر كذلك على مستحضرات التجميل.

يمكن ارتداء جاكت طويل باللون الأحمر أو فستان أو بلوزة أو تنسيق جاكت قصير مع قطع ملابس تتناسب معه، ومن الألوان التي تتماشى معه في شتاء هذا العام الأبيض والبيج والأحمر.

الرمادي


من الألوان التي ظهرت بقوة ضمن سباق دور الأزياء لموضة ملابس شتاء 2024، حيث كان من الألوان التي تبتعد عنها النساء لكنه الآن من أولى اختياراتهم.
يمكن ارتداؤه بأية تصميم كما يتماشى مع كل القطع، لا فرق لو كان اللون رمادياً فاتحاً أو داكناً ومن الألوان التي تتناغم معه الأسود والأزرق الثلجي والأبيض والبيج.

البني الداكن

لون جميع النساء، يليق البني الداكن مع كل درجات البشرة، قدمت مصممة الأزياء العالمية «إيزابيل مارانت» مجموعة متنوعة من الأزياء الشتوية باللون البني الدكن على منصات عروض الأزياء العالمية.


ومن الألوان التي يتماشى معها الأسود والأوف وايت والبيج بدرجاته، يتوافر اللون البني الداكن في تصاميم عدة أشهرها البلوفرات والجواكت الطويلة، تفضله النساء لأنه يعطي مظهراً أنيقا وثقة عالية.
 

البيج


أتت درجات البيج في مقدمة الألوان الأنيقة لملابس هذا الشتاء 2024، واحتل هذا اللون قطع الملابس المريحة ومن الألوان التي يمكن ارتداؤها بإطلالة كاملة تعتمد على نفس اللون أو إدخال ألوان أخرى معه مثل الأوف وايت والأزرق الفاتح والأبيض.

الوردي


من الألوان الأنيقة في ملابس شتاء هذا العام كما أنه من الألوان التي يمكن تنسيقها للحصول على إطلالة كلاسيكية أو إطلالة مبهجة ليوم عادي ومن الألوان المحببة لدى الفتيات عند حضور المناسبات.

search