الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفد الإسكندرية يناقش حشد الجماهير للتصويت للدكتور عبد السند يمامة

الوفد

الوفد

محمد الداوي

A A

عقد حزب الوفد بالإسكندرية، برئاسة النائب سعيد إسماعيل ضيف الله رئيس اللجنة والسيد سعيد سكرتير عام اللجنة، اجتماعا لأعضاء الحزب، ناقش خلاله حشد الجماهير للتصويت للدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي و رئيس حزب الوفد، وتحدث الحضور من أعضاء وقيادات الحزب، وطرح العديد من الأفكار والتي سيتم العمل عليها بالحملة وتقسيم المحافظة لعدد من القطاعات .

وأكد الحزب أنه سيتم عمل غرف عمليات بها برئاسة الغرفة المركزية بالمقر الرئيسي بشارع النبي دانيال بمحطة الرمل وسيتم فتح مقرات الحزب أمام الجماهير الراغبين بالانضمام للحملة، حضر اللقاء أحمد الشريف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وخالد عيد نائب رئيس اللجنة.

عبد السند يمامة يطالب بزيادة مدة رئاسة الجمهورية
 

وطالب الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح على منصب رئيس الجمهورية، بالنظر في مدة رئاسة الجمهورية، وأنه يجب أن تكون 8 سنوات وأقصى تقدير 10 سنوات على مدتين، وهذه وجهة نظر علم النفس.
وقال خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، «مينفعش رئيس في بلد فيها مشاكل زي مصر يستغرق 16 عاما في الحكم».
وأردف أن التعديل الجديد في الدستور يخلي الرئيس السيسي يقضي 16 عاما في الحكم لو نجح في الانتخابات المقبلة، وهذا يتجاوز القدرات البشرية.

الانتخابات الرئاسية

ويتنافس المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، وهم: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search