الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية «أنا عايز البيضا» لمحمد رمضان تتخطى الـ50 مليون مشاهدة

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

يحتفل الفنان محمد رمضان بتخطي أغنيته «أنا عايز البيضة»، حاجز الـ«50 مليون مشاهدة» على موقع يوتيوب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر إنستجرام، فيديو لأغنية «أنا عايز البيضة»، من خلال خاصية «إستوري»، كما أضاف لينك الأغنية.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: «أنا عايز البيضا، لا عايز السمرا، COME BABY COME  55مليون مشاهدة على اليوتيوب».

دويتو محمد رمضان وأحلام

أعلن الفنان محمد رمضان عن دويتو يجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، حيث نشر فيديو من داخل الاستديو، وهما يستعدان لتسجيل أغنية، وأشادت الفنانة أحلام بالفنان محمد رمضان.

وعلق «رمضان» على الفيديو، قائلًا: «أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة».

وأشادت الفنانة الإماراتية أحلام بالفنان محمد رمضان، قائلة: «محمد رمضان مثل الجوكر، وين ما تحطه في أي لهبة جوكر، اسمه جوكر».

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان عن حفل جديد له، خلال الفترة المقبلة، وجاء الإعلان رغم حملات الهجوم الشديدة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، بسبب استمراره في عمله رغم أحداث غزة التي تتم خلال الوقت الحالي.

ونشر محمد رمضان بوستر رسمي للحفل الخاص به من خلال خاصية «إستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «24 نوفمبر 2023».

واعتاد الفنان محمد رمضان على نشر تفاصيل يومه وحفلاته بشكل مستمر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثير استفزاز متابعيه، ويتهمه البعض بتعمد لفت الانتباه، والتظاهر بما يمتلكه من سيارات ومنازل في كل دولة عربية.

وشارك محمد رمضان متابعيه من قبل، فيديو من منزله الجديد في المملكة العربية السعودية، على أنغام أغنيته «عندي كلام»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر في الفيديو الذي نشره «رمضان»، فخامة منزله الجديد، على طراز حديث، يحتوي على حمام سباحة، بالإضافة إلى سيارته الفخمة.

search