الخميس، 11 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تضبط كميات كبيرة من السولار في السوق السوداء

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط 4 أشخاص لحيازتهم كمية كبير من السولار، بدون فواتير أو أوراق رسمية بمحافظة الأقصر.

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر من ضبط «سائق وعامل “لأحدهما معلومات جنائية”، مقيمان بدائرة مركز شرطة أرمنت»، في أثناء استقلالهما سيارة «نقل» قيادة أحدهما بدائرة مركز شرطة أرمنت، وعثر عليها  «10 براميل سولار، بإجمالي 1600 لتر تقريباً "بدون أوراق أو فواتير».

كما ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر «سائق وعامل ، مقيمان بدائرة مركز شرطة إسنا»، وذلك خلال استقلالهما سيارة نقل بقيادة أحدهما محملة ب « 6 براميل سولار بإجمالي 1200 لتر تقريباً "بدون أوراق أو فواتير»،  تثبت ملكيتهما لهذه الكميات، وبسؤال المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد البترولية، بقصد الاتجار بها في السوق السوداء.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهين لقيامهم بالاتجار في المواد البترولية، في السوق السوداء بالمخالفة للقانون، وذلك ضمن مواجهة وزارة الداخلية في القضاء على كافة الجرائم وضبط الخارجين عن القانون.  

وزارة الداخلية
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.