الخميس، 11 يوليو 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جلوب سوكر.. عمر فايد ينافس بيلينجهام وجافى على جائزة أفضل لاعب شاب

عمر فايد

عمر فايد

إسلام عبدالجليل

ينافس المدافع المصري عمر فايد ،لاعب نوفي بازار الصربي والمعار من فنربخشة، على جائزة أفضل لاعب شاب لعام 2023، والمقدمة من جلوب سوكر. 

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب، العديد من المواهب الشابة، أهمهم رباعى برشلونة الإسباني، جافي، بيدري، لامين يامال وبالدي، جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى ثلاثي ريال مدريد بيلينجهام، كامافينجا واردا جولر. 

وأعلن نادي فنربخشة يوم 16 سبتمبر الماضي، عن إعارة لاعبه عمر فايد إلي نوفي بازار الفريق الصربي، لكن تأخر وصول اللاعب إلى فريقه الجديد بسبب الحصول على تأشيرة الدخول.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الصربي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لفايد بجانب زميله الكوري الجنوبي جين هو جو، لاعب الوسط، بعد انضمامهما على سبيل الإعارة من فنربخشة.

وانتقل «فايد» إلى فنربخشة مطلع الموسم الحالي قادمًا من المقاولون العرب والذي يلعب في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبلغ عمر فايد «20 عامًا»، وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أقيمت في القاهرة.

ويختتم المنتخب الأولمبي، اليوم الثلاثاء، معسكره المغلق المقام بالعاصمة الإدارية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ولم يخوض المنتخب الأولمبي أية مباريات ودية خلال المعسكر الذي أقيم في الفترة من 13 وحتى 21 نوفمبر الجاري.

وشهدت تدريبات منتخب مصر الأوليمبي، تعرض نجم نادي الزمالك حسام عبد المجيد، لإصابة خطيرة في الأنف، وتم على إثرها نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته .

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي معسكرا مغلقا بالعاصمة الإدارية في إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.