الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس لافيينا يكشف كواليس استقالة أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

إسلام عبدالجليل

A A

كشف محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين كواليس استقالة أحمد عيد عبدالملك المدير الفني للفريق، بعد رحيله عن الفريق بعد الخسارة أمام المحلة.

وقال الأسيوطي إن العتاب نتيجة هزيمة الفريق أمس أمام غزل المحلة كانت السبب الرئيسي في استقالة أحمد عيد وأنه كان يتمني استمراره بقيادة الفريق.

ونشر الأسيوطي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: على المستوى الشخصي مكنتش أتمني استقالة كابتن أحمد عيد لأنه من المدربين القلائل اللي أنا حبيتهم وكنت أتمني  أن يتقبل مجرد اللوم علي نتيجة مباراة غزل المحلة ودورنا كمجلس إدارة ليس الإشادة  فقط ولكن أيضا  اللوم، وأتمنى له التوفيق والنجاح في القادم ولاڤيينا سيصعد للدوري الممتاز بمشيئة الله».

وأعلن أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، عن استقالته من تدريب فريق لافيينا، الذي يلعب في دوري المحترفين.

وأكد أحمد عيد عبدالملك اعتذاره عن منصبه على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، مؤكدا أن ذلك يرجع لظروف خاصة تمنعه من الاستمرار في تدريب الفريق.

فيما ربطت تقارير اسم أحمد عيد عبدالملك بتولي أحد المناصب داخل نادي الزمالك، بعد انتخاب مجلس حسين لبيب لقيادة القلعة البيضاء.

وخسر لافيينا أمس الإثنين من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة التي أبقت الفريق في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة حرس الحدود وبتروجت وغزل المحلة.
 

search